شاركنا مطور PUBG في الفترة الماضية أولى تفاصيل مشروعه القادم Prologue، لعبة بقاء في عالم مفتوح تهدف لتقديم بيئة شاسعة وغير مسبوقة، وعلى ما يبدو أن تلك الجزئية تحديدًا ستجعل العنوان المرتقب مملًا للغاية بالنسبة لطبقة عريضة من اللاعبين، وذلك بحسب تصريحات مبتكر اللعبة.
حذر المطور Brendan Greene المعروف أيضًا باسم PlayerUnknown من أن مشروعه القادم قد يكون مملًا للغاية للعديد من اللاعبين، مشيرًا إلى أنه مجرد خطوة في سبيل الوصول إلى المشروع الرئيسي Artemis، وكلاهما جزءًا من طموح المطور في تصمم عالم افتراضي شاسع أكبر من أي لعبة شهدتها صناعة الألعاب حتى اللحظة.
بحسب تصريحات المطور، ستقام Prologue على مساحة 64 كيلومترًا في 64 كيلومترًا، مع تضاريس تشبه الغابات الأوروبية، وستقدم نظام طقس واقعي كما ستشمل منجم فحم بالحجم الكامل، ولكن بمعنى آخر، يمكن اعتبار اللعبة مجرد مقدمة تقنية للمشروع النهائي Artemis، وهي لعبة جماعية عبر الشبكة توفر خريطة بحجم كوكب بأكمله.
يقول المطور إن اللاعبين سيكونون قادرين على القتال للسيطرة على الموارد المحدودة في Artemis، لكن القتال سيكون صعبًا بشكل متعمد، وسيتم مكافأة اللاعبين على التعاون عوضًا عن الاشتباكات المستمرة مع بعضهم البعض.
لا يوجد موعد محدد لإطلاق لعبة Prologue حتى اللحظة، ولم يتم تحديد المنصات المستهدفة، ولكن من المفترض الحصول على تفاصيل أكثر في الفترة القادنة في ظل انفتاح Brendan Greene في الحديث عن اللعبة ومشاركتنا معلومات جديدة بشكل مستمر.