كشف فريق التطوير الصيني 17ZHE Studio، المتخصص في تطوير ألعاب البطاقات، النقاب عن لعبته القادمة Project Perceiver في شهر نوفمبر الماضي، وهي لعبة اكشن في العالم المفتوح قادمة لمنصات متعددة تشمل PS4 و PS5، وشاركنا المطور عرض مطول لأسلوب اللعب مؤخرًا يجيب على الكثير من استفسارات اللاعبين.
يمتد عرض أسلوب اللعب الجديد لقرابة 45 دقيقة ويوفر نظرة شاملة على الأسلحة وآليات اللعب وتصميم العالم المفتوح والأعداء، رغم ذلك، يبدو أن اللعبة مازالت تحتاج لبعض الوقت قبل تحديد موعد الإصدار الرسمي واستعراض مميزاتها بشكل منفصل.
لم يتم تحديد موعد الإصدار النهائي للمشروع، بينما جاء الوصف الرسمي كما يلي:
في مستنقع من الحرب التي لا نهاية لها، فإن الاقتناع هو طريقك الوحيد للخروج. راقب كل جانب من جوانب العالم، وشاهد مشهدًا من المُثُل العليا.
تستكشف اللعبة المعتقدات المتضاربة في عالم خيالي تسيطر عليه الفوضى وتلتقي بمجموعة متنوعة من الشخصيات مثل Master of Varietas، حيث توحد مُثُلهم المتميزة في الأقنعة، وشارك في أعنف المعارك.
سقطت السلالة القديمة وتركت الأمة في حالة من الفوضى. بعد القبض عليه، يقوم بطل اللعبة بهروب دموي ويتمكن من استدعاء قوة غامضة قبل مواجهة خصمه، استكشف العديد من المدن القديمة في عالم خيالي جميل، وشارك في معارك مثيرة، وتعرف على مجموعة متنوعة من الشخصيات مثل Master of Varietas.
تدور أحداث اللعبة خلال فترة Tianhu من أسرة Xuantang، حيث تم اكتشاف كيان غريب في الريف، كان لونه كريهًا، وكان من المستحيل وصف شكله، يخافه الناس ويحاولون التوصل إلى حقيقته، وستسعى لذلك اثناء استكشاف العديد من الأسرار المخفية في أماكن لم يصلها أحد من قبل.