أخبار

الحملة الدعائية لجهاز Xbox Scarlett تبدأ مع إقتراب موعد الإطلاق

من المتوقع أن يتم إصدار الجيل الجديد من جهاز Xbox والذي يعرف حاليا باسم رمزي Xbox Scarlett في نهاية العام المقبل، وبالتالي لا يوجد أي نية لدى الشركة الأمريكية للتسويق للجهاز في وقت مبكر أو الحديث عن مميزاته في الفترة الحالية إنتظارا لاقتراب موعد الإطلاق.

آرون جرينبيرج من مايكروسوفت تحدث مؤخرا مع مجلة Xbox الرسمية موضحا أن الكشف عن موعد إصدار الجهاز في وقت مبكر كان بهدف أن يعلم الجميع وجود منصة جديدة قيد التطوير تصدر في نهاية 2020، ولكن لا علاقة لهذا الإعلان بخطة التسويق والترويج للجهاز في الوقت الراهن، حيث لا يوجد نية لدى الشركة للحديث عن مواصفات الجهاز بشكل موسع حاليا وإنما مع إقتراب تاريخ الإطلاق في العام المقبل.

بحسب تصريحات “جرينبيرج” تركز مايكروسوفت جهودها مع Xbox Scarlett على الإبتكار في أكثر من جهة، مثل خدمة Game Pass و مواصفات الجهاز التقنية ودعم ألعاب الطرف الأول بشكل أوسع والقدرة على بث الألعاب للأجهزة المحمولة، ولذلك يتوقع أن توفر المنصة مزايا تلقى استحسان كافة المستخدمين باختلاف ميولهم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق