أخبار

سبنسر: Project Scarlett ليس آخر جهاز منزلي من مايكروسوفت

مع توجه الشركات نحو خدمات البث والتقنية السحابية للعب الألعاب بغض النظر عن امتلاك جهاز مخصص للعب أم لا بات البعض يتنبئ من اختفاء الأجهزة المنزلية التقليدية مستقبلاً وبأن الجيل القادم أي PS5 و Project Scarlett سيكونون آخر الأجيال.

رئيس اكسبوكس وفي مقابلة أجريت معه كشف بشكل صريح بأن Project Scarlett لن يكون آخر جهاز منزلي تقدمه مايكروسوفت فهذا ليس من خططها أصلاً، وأضاف بأن الشركة لا تمتلك بالوقت الحالي تصور للأجهزة المقبلة وكيف سيكون شكلها لكنها ملتزمة بتصنيع أجهزة منزلية أخرى ما بعد السكارليت.

وتابع بالقول بأن مايكروسوفت غير ملتزمة بجدول زمني يحدد متى يجب أن تطرح الجهاز الذي يلي الجيل القادم فهي تقرر ذلك بناء على تطور الألعاب وحاجتها لجهاز بمواصفات أقوى.

في المقابلة تحدث أيضاً عن المنافسة بينهم وبين سوني ونينتندو فقال بينما هو يطمح ليكون الرقم 1 إلا أنه يظن بأن الجميع يمكنه أن يكون رابحاً بنفس الوقت ويمكنهم العمل معاً لرفع سوية الألعاب، بالنسبة له هو لا يرى العمل بهذا المجال كصراع مع المنافسين وإنما فرصة لخلق أشياء يحبها اللاعبون.

وحول المنافسة بين سكارليت وبلايستيشن قال بأنه يرغب بأن يكون Xbox الأول من باب المنافسة لكن هذا لا يعني بأنه يرغب بأن يرى سوني تعاني.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق