أخبار

Project Resistance تمتلك طور لعب فردي يركز على القصة

أعلنت كابكوم مؤخرا عن Project Resistance لعبة البقاء الجديدة التي تركز على اللعب الجماعي من خلال مباريات 4 ضد 1 واتدور أحداثها في مدينة Raccoon الشهيرة التي استضافت من قبل العديد من أجزاء Resident Evil، وفي حال كنت تشعر بخيبة أمل بسبب تركيز العنوان على المنافسات الجماعية فقط، أكدت كابكوم مؤخرا وجود طور لعب أوفلاين يركز على طريقة السرد القصصية.

Kawata Masachika منتج اللعبة تحدث في لقاء صحفي مع مدونة بلايستيشن موضحا أن هناك طور لعب لا يحتاج للإتصال بشبكة الأنترنت ضمن أحداث اللعبة ويركز بدرجة كبيرة على طريقة السرد، قبل أن يعود مجددا للحديث عن المنافسات الجماعية مؤكدا وجود المزيد من الشخصيات التي ستنضم للعنوان ويمتلك كل منهم مهارات خاصة.

المنتج طمئن المستخدمين بخصوص تحكم أحد اللاعبين في شخصية Tyrant مشيرا إلى أن مواجهته ليست بتلك الصعوبة خاصة إذا كان الفريق المنافس على دراية جيدة بتصميم الخريطة ويتعاونون سويا بشكل ناجح، في حين تقتصر مهمة اللاعب المسيطر أو العقل المدبر على الإستعانة بالزومبي ونصب الفخاخ المختلفة للإيقاع بالفريق الآخر وهي مهمة ليست بالسهولة التي يتوقعها البعض.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق