أخبار

منتج Project Resistance يرد على المخاوف المنتشرة بخصوص اللعبة

على الرغم من أن مشروع Project Resistance المعلن عنه مؤخرا من قبل كابكوم تدور أحداثه في نفس عالم Resident Evil ويعتمد على نظام إشتباكات مشابه لما اعتدنا عليه في سلسلة ألعاب الرعب، إلا أنها تعتبر لعبة مختلفة كليا تركز على اللعب التعاوني والجماعي عبر الشبكة، الأمر الذي ترتب عليه ردود فعل غاضبة ومخاوف مختلف من محبي العنوان، استدعت تدخل فوري من منتج المشروع.

منتج اللعبة Matt Walker تحدث عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر موضحا أن المخاوف المنتشرة بين اللاعبين منطقية حيث يرغبون في رؤية السلسلة تستمر على الطريق الصحيح مثلما حدث في ريميك Resident Evil 2 وفي الجزء السابع، ولكن بالنظر لكون كابكوم شركة استثمارية في المقام الأول يجب عليهم تجربة أفكار وأساليب لعب جديدة لتقديم التجارب التي ينتظرها اللاعبون في الإصدارات المقبلة، موضحا أن تقديم نفس المنتج مرارا وتكرارا دون أي تغييرات سيجعل المستخدمين يفقدون اهتمامهم بما تقدمه الشركة بشكل تدريجي.

في النهاية أكد المنتج الذي سبق وشغل نفس المنصب مع Devil May Cry V أن Project Resistance لا تزال تجربة رعب مميزة تعتمد على عناصر ألعاب البقاء وتقدم منافسات غير تقليدية تضع 4 لاعبين في مواجهة لاعب واحد مع عقبات ومخاطر مختلفة.

Project Resistance تحصل على نسخة بيتا مغلقة لأجهزة Xbox One و PS4 في 4 أكتوبر القادم بينما يمكنكم قراءة انطباعاتنا عن العنوان عبر هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق