أخبار

لاعب واحد ضد 4 في Project Resistance والنسخة التجريبية تنطلق الشهر المقبل

سبق وأن كشفت كابكوم عبر عرض دعائي عن Project Resistance وهي اللعبة الفرعية من سلسلة Resident Evil، فكرة اللعبة لم تكن واضحة تماماً آنذاك سوى أنها لعبة تعاونية تدعم أربعة لاعبين.

اليوم تم الكشف عن المزيد حولها حيث ذكرت الشركة بأن هذه اللعبة هي تعاونية تنافسية حيث يتعين على أربعة لاعبين التعاون معاً للنجاة بأنفسهم، في حين يلعب شخص خامس دور منافس لهم وهو الـ  Mastermind الذي يقع عليه مسؤولية منع هؤلاء من الهرب.

حيث يقوم  Mastermind بمراقبة اللاعبين عبر كاميرات المراقبة ونصب أفخاخ لهم وإرسال زومبي لقتالهم وحتى يمكنه جعل كاميرات المراقبة بمثابة سلاح يهاجم اللاعبين وحتى التحكم بالـ Tyrant، بالمقابل اللاعبين الأربعة يمتلك كل منهم قدرة مميزة يمكن أن تساعد الآخرين من أجل الهرب من خريطة اللعبة قبل انتهاء الوقت.

هذا وستقوم كابكوم بمنح أعضاء برنامج RE Ambassadors و Xbox Insider الفرصة لتجربة اللعبة بالفترة ما بين 4-7 أكتوبر حيث يمكن لهؤلاء تسجيل اسمائهم للمشاركة من الآن وحتى 18 سبتمبر عبر هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق