أخبار

سكوير انكس تلغي مشروع Project Prelude Rune وتغلق الاستوديو المطور

في فبراير 2017 كشفت سكوير انكس عن تأسيسها استوديو Istolia الجديد بقيادة Hideo Baba منتج ألعاب  Talesوتم الكشف عن أولى مشاريع الفريق وهي لعبة Project Prelude Rune

بعدها غابت أخبار هذه اللعبة عن السمع لكن بعد إعلان مغادر المنتج للشركة في مارس الماضي بدأ البعض يثير تساؤلات عن مصير المشروع، وهذه التساؤلات علت أكثر بعد ظهور مؤشرات قبل أيام عن أن هذا المشروع لم يعد له وجود وذلك عقب اختفاء حساب تويتر للاستوديو  الجديد وحذف فيديو الكشف عن اللعبة خلال فعاليات Tokyo Game Show 2018 من اليوتيوب.

ويبدو بأن هذه المؤشرات كانت حقيقية ففعلاً كشفت اليوم سكوير انكس عن إلغاء لعبة Project Prelude Rune بالكامل بعد تقييم لعدة جوانب متعلقة بالمشروع دون أن توضح أسباب هذا الإلغاء.

ليس هذا فحسب بل أعلنت أيضاً عن إغلاقها أبواب فريق استوديو Istolia مع تأكيدها بأنها قامت بتوزيع أعضائه على فرق التطوير التابعة لها للمساعدة في العمل على المشاريع الآخرى من الشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق