أخبار

لعبة Project Cars راح تحتوي على اكثر من 110 مضمار سباق في 30 موقع مختلف

Project-Cars-Cover

اعلن ستديو سلايتلي ماد (Slightly Mad) المطور للعبة بروجكت كارز (Project Cars) ان لعبة بروجكت كارز عند اطلاقها راح تحتوي على 110 خريطة موزعة من 30 مضمار.

الخرائط مبينة على مواقع حقيقية في العالم، مثل مضمار Nurburgring في المانيا، و مضمار Zhuhai العالمي في الصين، ايضا مضمار Chesterfield في بريطانيا و مضمار 24 ساعة من Le Mans الموجود في فرنسا.

اغلب المضمارات فيها خرائط مختلفة، كمثال مضمار California State Route 1 يحتوي على 5 خرائط مختلفة في اللعبة. وبهذي الطريقة اللعبة راح تحتوي على 110 خريطة مختلفة. يعني ان المضمار نفسه لكن الطريق يختلف مرة تلقى منعطف ومرة تلقاه مستقيم وكذة.

لعبة بروجكت كارز اظنها اكثر لعبة اتاجلت في العالم بحيث انها اتاجلت على الاقل 3 مرات، حاليا الموعد النهائي لاصدار اللعبة في امريكا هو يوم 6 من شهر مايو -شهر 5 بالتقويم الغربي- لجهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس ون و البي سي، وراح يتم اصدارها في بريطانيا يوم 8 من شهر مايو القادم.

اللعبة مفترض انها تنزل على جهاز الWii U لكن مانعرف متى موعد اطلاقها عليه.

من زمان مالعبت لعبة سيارات تشفي غليلي، اتمنى ان هذي اللعبة تكون ممتازة ولو اني مااعتقد انها تناسبني بسبب اني ماافضل العاب سباقات السيارات اللي تكون في مضمار.

اش رايكم بالخبر؟

المصدر.

 

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق