أخبار

ناشر Project CARS 2: إذا أردتم رؤيتها على سويتش عليكم طلب ذلك

Project Cars 2أصدرت Bandai Namco بالأسابيع الماضية لعبة Project CARS 2 والتي أبهرت الجميع بمستواها الرسومي العالي، اللعبة لم تصدر لجهاز سويتش فالبعض يقول بأن متطلبات تشغيلها تفوق قدرات الجهاز لكن يبدو أن هذا لم يمنع ناشر اللعبة من التفكير بالأمر.

فاليوم وخلال مقابلة مع Cyrus Wesson مدير مجتمع اللاعبين بشركة Bandai Namco ذكر بأنه بحال رغب اللاعبون برؤية Project CARS 2 فعليهم طلب ذلك من الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتدى الرسمي الخاص بها.

لا يمكنني الحديث عن احتمال طرح اللعبة على سويتش لأنني لا أمتلك تلك المعلومات، ما يمكنني قوله هو أنه إذا كان الناس يريدون فعلاً الحصول على اللعبة على سويتش فعليهم إعلامنا بذلك عبر حساباتنا على وسائل التواصل الاجتماعي Facebook, Twitter, Instagram.

ونحن سننقل طلبكم لمطوري اللعبة ونحبرهم بأن هنالك طلب كبير لنسخة سويتش وهم سيتقبلون ما يطلبه الجماهير.

هذا الأمر يأتي بعد أن كادت لعبة Project CARS تصدر لجهاز Wii U لكن فريق  Slightly Mad قرر إلغائها بسبب مصاعب بعملية تطويرها وأدائها على الجهاز بسبب ضعف إمكانياته، فلاندري كيف سيكون الحال مع سويتش وإن كان المطور سيستجيب فعلا لرغبة مالكيه أو أن هذا الأمر ياتي برغبة من ناشر اللعبة للاستفادة من زخم سويتش وشعبيته.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق