أخبار

Project CARS 2 لن تعمل بمعدل 60 إطارًا ثابتًا على الأجهزة المنزلية

Project CARS 2

بالأمس، نشر موقع هولندي اقتباسًا عن مخرج Project CARS 2 السيد “ستيفن فيلجون” يذكر فيه أن اللعبة ستعمل بدِقة 4K أصلية مع معدل 60 إطارًا على إكسبوكس ون إكس. في حين لا يزال الفريق يعمل على تحسيناتٍ لنسخة بلايستيشن 4 برو.

نعم، ستعم Project CARS 2 على دِقة 4K ومعدل 60 إطارًا على إكسبوكس ون إكس. ونحن لسنا مستعدين الآن لتحديد الدقة المستهدفة على بلايستيشن 4 برو.

ومع ذلك، خرج أحد مطوري الشركة “إيان بيل” لدحض هذا التصريح:

أجل، هذا اقتباسٌ خاطئ. ستعمل لعبتنا على دِقة 4K ومعدل 60 إطارًا فرعيٍ، وربما لن يتغير ذلك ما لم نغير في محتوى اللعبة.. بشكل عام سنقوم بالترقية والتحسين إلى أبعد حدٍ ممكن.

وعندما طُلِبَ منه الإيضاح، قال:

ما أقصده هو أن المعدل لن يكون ثابتًا على 60 إطارًا طوال الوقت. لكنه كذلك في معظمه، في السباقات العادية تحديدًا. بشكل عام، سنحاول دفع أجهزة الألعاب المنزلية لما هو أبعد من حدودها، لتوفير تجربة سباقات أكثر إثارةً للاهتمام. حتى لو كان ذلك يعني وجود تهاوٍ أو انخفاضٍ في معدل الإطارات.

يُذكر أن Project CARS 2 ستنطلق يوم 22 سبتمبر، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق