يعد جيمس بوند واحدًا من أكثر الشخصيات شهرة في عالم أفلام الجاسوسية. بعد 25 فيلمًا، صمدت الشخصية أمام اختبار الزمن وظلت ذات شعبية، مما شجع فريق Studio IO على الإعلان عن مشروع 007 الذي سيروي لنا قصة أول جيمس بوند وكيف أصبح العميل السري الشهير.
السؤال الذي قد يخطر بالبال هو ما هو التوجه أو الطابع الذي سيتخذه الفريق أثناء تطوير اللعبة، فقد اتخذ عصر أفلام دانييل كريج نهجًا أكثر ثباتًا تجاه الأفلام الأكثر خيالية وتشويقًا مقارنةً بأفلام الممثلين السابقين.
قامت مجلة Edge بزيارة الاستوديو مؤخرًا وعلى الرغم من أنها لم تحصل على أية تفاصيل ضخمة، إلا أنها كشفت بأن مشروع Project 007 سيكون أقرب إلى حد كبير لطابع أفلام دانييل كريج التي تعتبر أكثر حزناً من أفلام روجر مور ذات الطبيعة المرحة.
علاوة على ذلك، تم وصف اللعبة القادمة بأنها “تجربة الجاسوسية الفانتازية المطلقة”، ثم يشير إلى أن هذا قد يعني التركيز على الأدوات وربما أهداف اغتيال أقل من ألعاب Hitman السابقة. ومن المتوقع أن تحتوي على لحظات مكتوبة أكثر من ألعاب Hitman، لذلك لا تتوقع مستويات sandbox كبيرة لا نهاية لها. ما إذا كان المشروع سيكون خطيًا تمامًا أم لا هو أمر غير مؤكد.
على الرغم من المقارنات مع ممثلي بوند الآخرين، فإن IO Interactive لن يتقيد بأي من أفلام جيمس بوند. تم منح IO Interactive الحرية الكاملة في إنشاء قصة اللعبة الأصلية، ولكنه أيضًا يستخدم جيمس بوند الخاص به والتي قد تكون المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في لعبة AAA Bond منذ أن بدأوا في استخدام أشكال الممثلين.