أخبار

تسريبات: ثلاثية Prince of Persia Sands Of Time ستعود بنسخة معاد تطويرها

سلسلة Prince of Persia واحدة من العناوين المنسية لشركة يوبيسوفت والتي ينتظر اللاعبين منذ سنوات طويلة أن تعود إليهم، وسمعنا من قبل شائعات حول ذلك حتى أن مبتكر السلسلة ذكر بأنه يتمنى العمل على جزء جديد في الفترة القادمة.

اليوم مسرب الأخبار John Harker تحدث عن خطة يوبيسوفت لطرح ريميك لثلاثية Prince of Persia Sands Of Time بالمستقبل وقال بأن الحدث الذي شهد تعاوناً بين أمير بلاد فارس ولعبة  For Honor يعد بمثابة تلميح لهذا المشروع.

هذه الثلاثية تضم ألعاب Prince of Persia: The Sands of Time وWarrior Within وThe Two Thrones. المسرب لم يذكر أية تفاصيل عن مصدر معلوماته لذا يجب أن نأخذ هذا الخبر ضمن دائرة الشائعات حتى ورود رد رسمي من يوبيسوفت حوله.

هذا ونذكر بأن آخر لعبة من ألعاب أمير بلاد فارس صدرت للاعبين كانت لعبة Prince of Persia: The Forgotten Sands التي طرحت في 2010 ونالت تقييمات متباينة من النقاد، ومؤخراً أعلنت يوبيسوفت عن مشروع جديد من العنوان لكنه كان عبارة عن تجربة واقع افتراضي تسمى Prince of Persia: The Dagger of Time تضع فريق من اللاعبين بغرفة مغلقة يتعين عليهم الهروب منها.

هذه التجربة من تطوير  Ubisoft Düsseldorf وسوف تتواجد في أكثر من 300 موقع حول العالم في ربيع 2020، والأحداث مقتبسة من Sands of Time حيث يكون على اللاعبين بهذه الغرف مساعدة الامبراطورة Kaileena في التصدي لقوى شريرة تعمل على إنشاء جيش من الرمال، ولتحقيق ذلك يجب على أعضاء الفريق أن يتعاونوا مع بعضهم البعض لحل الألغاز وامتلاك قوة Dagger of Time.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق