أخبار

إشاعة: افتتاح حساب جديد لـ Prince of Persia على تويتر – اقترب الكشف؟

لابد وأن الجماهير متشوقة جداً لعودة عنوان أمير بلاد فارس من جديد والبعض يلوم يوبيسوفت حقيقة على إهمال عناوينها السابقة على حساب التركيز على العناوين الجديدة لاسيما الأونلاين منها. ولقد كثرت مؤخراً الشائعات والتسريبات عن اللعبة فرأينا صور مسربة وبعدها تم تسريب مقطع من لعبة Prince of Persia ملغية.

الآن وقبل أن يحين موعد مؤتمر يوبيسوفت المقرر الشهر المقبل بدأت الشائعات تتزايد عن اللعبة فاليوم لدينا تقرير يقول بأن الشركة الفرنسية ربما افتتحت حساباً جديداً للسلسلة باسم @PrinceOfPersia وهو بوضعية private الآن ولا يملك أي متابعين طبعاً. وقيل بأن هذا الحساب تم انشائه في مايو 2020.

إذا كنت تتساءل كيف علمنا بأن هذا الحساب يخص يوبيسوفت فتم ذلك عبر الذهاب لتويتر ومحاولة التسجيل بهذا الاسم كما لو أنك مالك الحساب وعندما تضغط خيار نسيان كلمة المرور يظهر عنوان بريد الكتروني ينتمي ليوبيسوفت كما تبين الصورة أدناه.

لكن بنفس الوقت يجب أن نحذر بأن هذا لا ينفي احتمال أن يكون الخبر ملفق من قبل بعض الأشخاص لذا نضعه بخانة الشائعات بانتظار الجواب بمؤتمر يوبيسوفت في 12 يوليو المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق