أخبار

رسميًّا: لعبة Prince of Persia: رمال الزمن قادمة في 2021

تصديقًا على تسريب متجر uPlay، كشفت شركة Ubisoft النِّقاب رسميًّا عن لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake أو Prince of Persia: رمال الزمن كما في النسخة العربية.

وبحسب ما جاء على لسان الناشر الفرنسي، أعيد تطوير النسخة الجديدة من الصفر باستخدام محرك الألعاب Anvil.

ومن المقرر أن تتوفر اللعبة ابتداءً من 21 يناير 2021 الموافق 8 جمادى الآخرة 1442، بسعر 39,99 دولارًا على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One ومتجري Epic Games Store و Ubisoft Store لأجهزة Windows PC، وعبر UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستكون لعبة Prince of Persia: رمال الزمن – النسخة الجديدة قابلة للعب على منصتي PlayStation 5 و Xbox Series X عبر ميزة توافق الإصدارات السابقة مع أجهزة الجيل الجديد. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على المنصات كافة .

تأتي لعبة Prince of Persia: رمال الزمن – النسخة الجديدة من تطوير Ubisoft فرع بونه و Ubisoft فرع مومباي، وهي أول نسخة جديدة متكاملة من Ubisoft، مع انتهاج أسلوب جديد تجاه المعارك وحل الألغاز وإعادة الزمن. يأتي التصميم الجديد مع تكنولوجيا محدثة لتلائم أنظمة الألعاب العصرية، ويتضمن زوايا كاميرة جديدة ومشاهد أعيد تصويرها بالكامل. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن اللاعبون من رؤية بلاد فارس الجميلة والمعاد تصورها بالكامل من القرن التاسع من خلال عيون المطورين في بونه ومومباي.

انغمس مرة أخرى في رحلة الأمير سعياً للخلاص بعد إطلاق رمال الزمن عن غير قصد في مملكة السلطان. وسيجسد اللاعبون بشكل مشابه للعبة الأصلية دور الأمير البطل إلى جانب ابنة المهراجا، الأميرة فرح، حيث سيستكشفون القصر ويحاربون أعداءً يستلّون سيوفاً، ويناورون في غرف تعجّ بالأفخاخ، ويواجهون في نهاية المطاف الوزير الشرير الذي يتحكم برمال الزمن. سيواصل الاعبون التقدم وهم يقاتلون الأعداء ويتقنون فن الباركور. ويعود الممثل الصوتي يوري لينثال من جديد لأداء دوره كصوت الأمير الأصلي وممثل شخصيته باستخدام تكنولوجيا التقاط الحركة، وسيتعرف اللاعبون على الممثلة سوبيندر ريتش التي تلعب الآن دور فرح.

تتضمن لعبة Prince of Persia: رمال الزمن – النسخة الجديدة لعبة Prince of Persia الأصلية التي صدرت في الأصل عام 1989، والتي يمكن فتحها أثناء رحلة الأمير.

وسيحصل اللاعبون الذين يطلبون اللعبة مسبقاً على ’مجموعة العودة إلى الأصول‘ والتي تتضمن:

  • زي الأمير الأصلي من لعبة Prince of Persia: رمال الزمن.
  • مجموعة الأسلحة الأصلية للأمير.
  • فلتر كلاسيكي يغير شكل اللعبة والشعور العام فيها على الشاشة، لتعطي الاعبين شعوراً كما لو أنهم يلعبون اللعبة في الزمن الماضي.

لطلب اللعبة مسبقًأ، اضغط هنا.

فيديو الإعلان عن لعبة Prince of Persia: رمال الزمن:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق