علمنا قبل قليل أن ريميك Prince of Persia: The Sands of Time سيأتي مع مراحل معاد تصميمها، ولكن ماذا عن الشخصيات الرئيسية؟ هل ستشهد أي تغييرات مقارنة باللعبة الصادرة في عام 2003؟ يبدو أنها كذلك بالفعل.
في حديثه عن قصة اللعبة، قال مخرج اللعبة مايكل ماكنتاير:
لن نروي قصة مختلفة ومازالت نفس القصة التي نعرفها من القصة الأصلية، لأنها كانت قصة جميلة حقًا. كان من الجميل أن يتم سرد قصة حب في اللعبة بهذه الطريقة، ولذا نريد تكريم ذلك، ولكن هناك الكثير من الفروق الدقيقة حول كيفية تقديم قصة نعتقد أنها ستثري تجربة اللاعبين حقًا.
أحد الأشياء العزيزة عليّ هو تحديث فرح، على الرغم من أنها كانت شخصية رائعة في اللعبة الأصلية، إلا أنني أعتقد أنها كانت تفتقر إلى القوة والعمق كشخص، لذلك نجعلها حقًا رفيقة حقيقية؛ إنها حليف حقيقي، ولكنها أيضًا شخص كامل الأهلية له خلفية ورغبات واحتياجات وأذواق. نريد حقًا تجديدها كشخصية رائعة، حتى لو لم تكن قابلة للعب.
وتابع المخرج:
يجب أن نشعر بأن المودة بين الاثنين مكتسبة، ويجب أن تكون واقعية أو مرتبطة بأن تقع في حب الأمير والعكس صحيح. ومع ذلك، فإننا نحافظ على الحبكة كما هي؛ نحن لا نضيف الكثير من المشاهد الإضافية. ما نضيفه لفرح غالبًا ما يكون اختياريًا، لمنحها مزيدًا من العمق دون المبالغة في توسيع السرد.
يشار إلى أن ريميك Prince of Persia The Sands of Time سيصدر في 2026.