يعد ريميك Prince of Persia The Sands of Time أحد المشاريع المتعثرة في Ubisoft، فبعد أكثر من 3 سنوات منذ الكشف عن المشروع مازال غائبًا، إذ تمت إعادة العمل عليه من الصفر بعد الانتقادات القوية التي تعرض لها، ومؤخرًا علمنا بانضمام فريق آخر لاستكمال عملية التطوير.
كان المشروع قيد التطوير تحت إشراف استوديوهات Mumbai و Pune كمطورين رئيسيين، ولكن تم تسليم زمام الأمور إلى Ubisoft Montreal، الاستوديو الذي طور أيضًا النسخة الأصلية في 2003، ومؤخرًا أعلن استوديو Ubisoft Toronto عبر صفحته الرسمية على تويتر انضمامه إلى تطوير لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake.
كتب الاستوديو: “نحن متحمسون لإعادة الوقت وجلب إبداع الاستوديو الخاص بنا وخبرته وتقنياته المحدثة لتحديث هذه اللعبة الكلاسيكية المحبوبة مع شركائنا في Ubisoft Montreal”.
تأسس استوديو Ubisoft Toronto في عام 2010، ومنذ ذلك الحين، عمل كمطور رئيسي في مشاريع كبرى مثل Splinter Cell Blacklist و Watch Dogs: Legion و Far Cry 6. ويقود الاستوديو حاليًا أيضًا عملية تطوير ريميك Splinter Cell.
يُذكر أن اللعبة تعرضت لانتقادات لاذعة بعد كشفها، حتى أن مطورها خرج يُعلِّق على انتقادات الرسومات رسميًّا.