أخبار

تسريب لعبة Prince Of Persia Remake عبر متجر Ubisoft نفسها!

من المقرر أن تُعقَد حلقة جديدة من Ubisoft Forward مساء اليوم، ويبدو أننا بصدد رؤية الإعلان عن لعبة Prince Of Persia Remake في حدث اليوم.

تأكيدًا على ما أعلنه صحفيٌ شهير، قام متجر uPlay الروسي -التابع لشركة Ubisoft نفسها- بتسريب الإعلان بدون قصد.

ومما تراه أدناه، يمكن الجزمُ إلى حدٍ بعيدٍ بأن الناشر الفرنسي يعمل على إعادة تطوير الجزء الصادر قبل سبعة عشر عامًا “The Sands of Time”. ومع ذلك، يجدر الإشارة إلى «يوبي سوفت» لم تؤكد النبأ بصفة رسميَّة حتى اللحظة.

ومن الواضح أن Ubisoft ستقدم أسلوبًا فنيًّا جديدًا مع لعبة Prince Of Persia Remake وهو ما بدأ اللاعبون حول العالم بانتقاده بالفعل.

عندما نعيش في عصر تصل فيه جودة نسخ Remake إلى مستويات مثل RE2/3 و Shadow of the Colossus و FF7، لا يوجد عذرٌ لجعلها تبدو بهذه السوء– خاصةً من شركة ألعاب ضخمة بحجم يوبي سوفت. يا إلهي!

ومع ذلك، كان المحلل Daniel Ahmad حاضرًا للتأكيد على أن أسلوب اللعب يبدو أفضل من ذلك بكثير، وأن التسريب أضرَّ باللعبة حقًا:

ولذا، لا أحكام حتى نرى اللعبة. وتُشير التوقعات أن ذلك سيحدث الليلة، خلال حدث Ubisoft Forward في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية– لننتظر ونرى.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق