أخبار

أنباء مُطمئنة: يبدو بأن استعراض ريميك Prince Of Persia كان من نسخة قديمة

لابد وأنكم على دراية بحجم السخط الكبير الذي أبداه عشاق Prince Of Persia – وأنا منهم – بعد أن تم استعراض ريميك رمال الزمن بحدث يوبيسوفت، والكثير منكم أعرب عن ذلك من خلال مشاركته بحلقة آراء اللاعبين.

لكن مطور اللعبة أمس حاول أن يدافع عن نفسه نافياً أن يكون السبب في مستوى الرسوم هذا يعود إلى قلة الميزانية أو قلة خبرة الاستوديو كما يروج البعض، مؤكداً بأنه من الأساس كان يود تقديم اللعبة بهذا التوجه الفني ليعكس روحها ويحافظ على رونق التجربة الأساسية والأهم منحها ذلك الشعور بأنها خارجة من كتاب ألف ليلة وليلة.

حسناً اليوم ظهرت أخبار جديدة ربما تبث الطمأنينة نوعاً ما في نفوسنا، حيث تحدث المطور بمقابلة مع موقع  Gadgets360 عن الرسوم مؤكداً بأن ما رأيناه في العرض سيتم تحسينه بشكل أكبر مع إصدار اللعهبة ملمحاً إلى أن العرض كما يبدو كان من نسخة قديمة للمشروع والآن الرسوم حصلت على تحسينات عديدة ورفعت مستوى الجرافيك فيها.

يمكنك لعب لعبة أمير بلاد فارس 1989 في الريميك

لتأكيد كلامه قام المطور بنشر صور مقارنة بين النسخة الحالية للعبة والنسخة القديمة التي رأيناها بالعرض. بالفعل نشعر بأن هناك تحسين بالتفاصيل لاسيما في تصميم الشخصيات حيث لم تعد الوجوه بلاستيكية حتى مظهر الأميرة فرح تشعر بأنه قد تغير.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق