أخبار

مطور Prince of Persia Remake يُعلِّق رسميًّا على انتقادات الرسومات

بعد تسريبات وشائعات دامت طويلًا، أعلنت شركة Ubisoft رسميًّا عن لعبة Prince of Persia Remake والتي ستتوفر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا باسم «رمال الزمن» في 2021. وعلى الرغم من العشق الهائل للعبة الأصلية، إلا أن اللاعبين أعربوا عن خيبة أملهم الكبيرة في رسومات هذه النسخة، وبدأوا بشن انتقادات لاذعة على مطورها «يوبي سوفت الهند».

الآن، ها هو ذا الاستوديو الهندي يخرج ليعلق على تلك الانتقادات.

وأكَّد مدير الإنتاج Sashi Menon أن ميزانية تطوير لعبة Prince of Persia: Sands of Time Remake ليست مُخفَّضة، كما أن تطوير اللعبة ليس مرتبطًا بمواعيد إصدار تُصعِّب من عملية التطوير.

لا، لا توجود أي مشكلة في في الميزانية أو الجدول الزمني. بالنسبة لنا في يوبي سوفت، تعتبر الجودة أهم أولوياتنا، وهذا شيءٌ وضعناه في اعتبارنا منذ البداية.

بدأ تطوير اللعبة منذ عامين ونصف، ولقد عمل 170 شخصًا على هذا المشروع في ذروته، ناهيك من الاستثمارات الأخرى في البنية التحتية والإعداد والتجهيزات لبناء وتطوير لعبة بالمعايير الحديثة. وبالتالي، لم يكُن هنالك تخفيضٌ في الميزانية أو جدولٌ زمنيٌ ضاغط.

وفي ذات المقابل، اعترف المخرج Pierre Sylvain-Gires بأن تطوير لعبة Prince of Persia Remake على مُحرِّك Anvil «كان تحديًّا»؛ لأنه لم يكن مصممًا لخصائص التلاعب بالوقت أو تطبيق تقنيات الحركة البطيئة للشخصيات “Slow Motion”.

وأخيرًا، أكد المسؤولان أن التوجه الفني الجديد للعبة «رمال الزمن» هو بالضبط ما تصوَّرهُ وخَطَّطَ له فريق تطوير «يوبي سوفت الهند» منذ البداية:

قررنا أن نُطبق توجهًا بصريًا فريدًا لهذه اللعبة، يجعلها مميزةً عن الألعاب الأخرى. إنها ليست Assassin’s Creed أخرى كما أنها ليست لعبة Prince of Persia الصادرة في 2008، بل يجب أن تكون فريدة من نوعها. هذا السحر وهذا الخيال الذي يظهر من خلال التشبُّع وعبر نُظم الإضاءة تلك.. لقد كان تحديًا أن نُعيد تعريف الهوية البصرية للعبة مع هذه النسخة المُعاد تطويرها.

يُشار إلى أن لعبة Prince of Persia Remake ستتوفر في الواحد والعشرين من يناير القادم، بسعر 39,99 دولارًا على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One ومتجري Epic Games Store و Ubisoft Store لأجهزة Windows PC، وعبر uPlay Plus.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق