أخبار

مبتكر Prince of Persia يتمنى العمل على جزء جديد في الفترة القادمة

على الرغم من النجاحات التي تحققها شركة يوبيسوفت مؤخرا من خلال العناوين الجديدة كليا أو السلاسل العريقة التي تمتلك شعبية ضخمة حول العالم، إلا أن الشركة تخلت طوال الفترة الماضية عن العديد من ألعابها التي كانت سببا رئيسيا في شهرتها، مثل غياب “سام فيشر” وسلسلة Splinter Cell، وقبلها بسنوات أمير بلاد فارس وألعاب Prince of Persia على الرغم من أن مبتكر اللعبة نفسه لا يمانع العمل على جزء جديد.

مبتكر اللعبة Jordan Mechner والذي سبق له المشاركة في العمل على الفيلم السينمائي الصادر في 2010 تحدث أثناء تواجده في حدث GameLab وفقا لتقرير VG24/7 وأفصح عن رغبته في العمل على جزء جديد من اللعبة الغائبة منذ فترة طويلة دون أن يوضح ما العوائق التي تحول دون إتمام ذلك.

الكاتب والمصمم الشهير استضاف جلسة نقاشية للحديث عن كتاب جديد يستعرض نشأة اللعبة وتطوير أولى أجزائها وعندما سئل حول مستقبل سلسلة الألعاب أكد أنه لا يمانع العمل على جزء جديد أو حتى إعادة تقديم الأجزاء السابقة بشكل مختلف كما يحدث في العديد من ألعاب الفيديو مؤخرا.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق