في شهر مايو القادم سنكون مع لعبة Prey الجديدة التي يعدنا مطورها بأنها ستحمل للاعبين تجربة مختلفة عما قدم بالسابق.
ويبدو بأن فريق Arkane Studios سعيد بما تمكن من إنجازه في هذه اللعبة فاليوم أعرب Seth Shain المصمم الرئيسي بالفريق أنهم استطاعوا مع هذه اللعبة تقديم تجربة مذهلة وهي بنظره لعبة تقدم طرحاً جريئاً وتوجه مميز، حتى أنه ذكر بأن هذه اللعبة أكبر من فريق التطوير.
أعتقد بأننا تمكنا من تقديم لعبة أكبر من الفريق الذي نمتلكه وتتعدى إمكانياته سواء لناحية التوجه الذي تم تقديمه بها أو الجرأة التي تحلت بها اللعبة، وأنا مندهش من الآلية التي تمكن بها الفريق من تقديم هكذا لعبة وجمع كل تلك الأفكار وتقديمها فيها.
إن هذا بالنسبة لي يعد اختبار للفريق والشغف الذي يحظى به مطور اللعبة اتجاهها، والجميع يشاركني هذا الرأي ويريدون رؤية النتيجة النهائية عند طرح اللعبة.
وخلال هذه المقابلة سؤل Shain عن مايروج له بأنهم قاموا باستلهام بعض عناصر هذه اللعبة من لعبتهم السابقة Dishonored، وبدوره لم ينفي Shain هذا الأمر وقال بانهم لاينكرون قيامهم باستلهام بعض الأفكار والعناصر من ألعاب مثل Dishonored فهم يكنون الكثير من الحب لهذه اللعبة ويرى بأنها مصدر للإلهام بالنسبة له.