أخبار

اتهامات لناشر Final Fantasy XV بحظر وسائل إعلام منحت لعبتهم تقييماً ضعيفاً

final-fantasy-xv-1-1-1-768x432

أطلقت مؤخراً شركة سكوير انكس لعبتها  Final Fantasy XV  بعد انتظار دام عقد من الزمن، ويبدو أن الشركة بعد كل هذه الفترة لم تكن مستعدة لتحمل سماع أي وسيلة إعلامية تنتقد اللعبة هذا بحسب الموقع الاسباني AreaJugones.

حيث ذكر المسؤولين عن هذا الموقع أن سكوير انكس قامت عبر شركة Koch Media وهي المسؤولة عن العلاقات العامة للشركة بحظرهم ووضعهم على القائمة السوداء عقب نشرهم تقييم للعبة تم فيه انتقاد Final Fantasy XV ومنحها تقييم أقل من معدل التقييمات التي منحت للعبة من باقي المواقع.

وقد كشف Juan Alberto Linares أحد إداريي الموقع عن ما جرى بينه وبين ممثل Koch Media من نقاشات قائلاً:

مسؤول العلاقات العامة أخبرني باننا منحنا لعبتهم تقييم أقل بنقطة واحدة مما حصدته اللعبة من تقييمات عبر Metacritic وبأن هذا أضر بسمعة الشركة.

أنا لم أصدق ما أسمعه، فقد قال لي بأننا دائماً ما نقوم بمنح ألعابهم تقييمات أقل من باقي المواقع وأضاف بأننا لو استمرينا بمنح ألعابهم تقييمات أقل من نظرائنا سنضر بهم ونؤذيهم لذلك فهم قرروا محو اسمنا من قائمة وسائل الاعلام المتعاملة معهم.

وبدورها أنكرت شركة Koch Media أن تكون قامت بحظر موقع AreaJugones على خلفية منحه لعبة  Final Fantasy XV  تقييم أقل من المعدل، كما أكد بأن سكوير انكس لم تطلب منهم حظر أي وسيلة إعلامية منحت ألعابها تقييم لم يكن وفق أهوائها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق