أخبار

شركة Ubisoft: تصميم الألعاب لمنصة Stadia غير مُكَلِّف

بعد أن كشفت جوجل عن منصة Stadia سارعت بعض الشركات لتبني دعم المنصة وكان على رأسها شركة Ubisoft التي كانت دوماً تصرح بأنها تساند المشاريع الجديدة بصناعة الألعاب ورأيناها من قبل تقف بجانب سويتش ومتجر Epic.

واليوم تحدث رئيس يوبيسوفت Yves Guillemot خلال لقاء معه أجراه موقع Gamasutra حيث ذكر بأن تصميم الألعاب لمنصة جوجل يعد استثمار جيد للشركة، كما أضاف بأن نقل الألعاب للمنصة ليس مكلف بشكل كبير.

وتابع قائلاً بأن منصة ستاديا باتت جزء من الأجهزة والمنصات التي تطور لها الشركة ألعاباً بالمستقبل، وبالوقت الحالي هنالك 6 ألعاب من يوبيسوفت سيتم نقلها للمنصة وهي Assassin’s Creed Odyssey و The Division 2 و Ghost Recon Breakpoint و Just Dance 2020 وThe Crew 2 و Trials Rising، كما تم الكشف عن قدوم Watch Dogs: Legion للمنصة في العام المقبل.

وبالحديث عن دعم الناشرين والمطورين لمنصة جوجل نذكر بأن هنالك شركات أخرى أبدت اهتمام كبير بها منها روكستار التي ذكرت بأن هنالك لعبة سيتم نقلها لستاديا ولكن لم يتم التوضيح ما هي هذه اللعبة فهل ستكون Grand Theft Auto 6 أو Red Dead Redemption 2؟

وأخيراً نذكر بأن إطلاق Google Stadia سيكون في نوفمبر القادم مع 31 لعبة مختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق