أخبار

مطور: نقل الألعاب إلى PS5 و Xbox Scarlett ينبغي أن يكون أسهل مما هو الآن

في الجيل الحالي من الأجهزة المنزلية تم تقديم العديد من نسخ الريماستر التي نقلت من ألعاب كلاسيكية طرحت سابقاً، وهذه النسخ حققت نجاحات كبيرة فالبعض من ملاك أجهزة الجيل الحالي لم يحظى بفرصة تجربتها على الأجيال السابقة.

ومن المتوقع أن تستمر الشركات بهذه السياسة مع الجيل القادم، ولكن يبدو بأن أحد المطورين يتمنى أن تكون عملية نقل الألعاب من نسخ كلاسيكية صدرت سابقاً إلى أجهزة الجيل القادم أكثر سهولة مما هي عليه الآن.

حيث ذكر المصممم Jon Flook من فريق Silver Dollar Games بأنهم كمطورين مستقلين يواجهون صعوبة في نقل الألعاب إلى أجهزة الجيل الحالي بسبب قلة الوثائق والمراجع بهذا الخصوص، وأعرب عن أمله بأن تكون عملية نقل الألعاب لأجهزة PS5 و Xbox Scarlett أكثر سهولة عبر توفير أدوات ومعلومات أكثر تفصيلاً تساعد المطورين المستقلين على عملية نقل الألعاب بسهولة وتوفر عليهم إمضاء ساعات طويلة في البحث عن المساعدة لنقل الألعاب.

بالحديث عن أجهزة الجيل القادم فإن آخر الشائعات تشير إلى أن مايكروسوفت قد تكشف أولى المعلومات عن Xbox Scarlett في حدث X018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق