أخبار

مصممة Portal تنضم لفريق EA Motive للعمل على لعبة Star Wars

sixteenNine.img

إن فريق EA Motive Studios كما نعلم لديه عدة مشاريع يعمل عليها بينها مشروع للعبة من عالم ستار وورز ويبدو أن شركة EA تحاول استقطاب المواهب اللازمة للعمل على هذا المشروع.

فاليوم أعلنت مديرة الفريق Jade Raymond عن انضمام مصممة الألعاب Kim Swift لفريق EA Motive وكانت Swift  قد قدمت لنا سابقاً عدة أعمال مثل Portal و Left for Dead  وكذلك Quantum Conundrum، وقد أعربت Raymond عن سعادتها بضم Swift حيث وصفتها بأنها شخص مبدع ولديها أفكار مبتكرة ستساعد فريق التطوير EA Motive بمهمته لتقديم تجارب لعب جديدة مع عوالم تقدم للمرة الأولى.

وقد أكدت  Raymond أن Swift ستنضم للفريق من أجل مساعدته في العمل على لعبة ستار وورز عبر تقديمها أفكار خاصة بهذه اللعبة فقالت:

لقد كنا خلال السنوات الماضية نسعى لضم مواهب عديدة بفريق EA Motive من أجل مساعدتنا بالعمل على عنواننا الجديد ولعبة ستار وورز، فأنا متحمسة جداً لضم مواهب مثل Kim التي تشاركنا حماسنا لابتكار ألعاب استثنائية، فالفريق الآن يقوم باختبار بعض الافكار الجديدة ولا يسعني الانتظار حتى أرى نتائج هذه الأفكار وكيف سيتم تطبيقها.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق