المغنية الكندية Grimes تبوح بقصة شخصيتها في Cyberpunk 2077

بالرغم من تأجيل فريق CD Projekt Red للعبته المنتظرة Cyberpunk 2077 لعدة شهور قادمة فنحن لغاية هذه اللحظة نجهل الكثير عن تفاصيل قصتها والأحداث التي ستتناولها اللعبة.

لكن اليوم يبدو بأن هنالك من قرر الانفلات من عقال السرية التي يفرضها المطور ويكشف معلومات عن قصة إحدى الشخصيات، هذا ما جاءنا عبر لسان المغنية الكندية Grimes التي كشفت اليوم بأنها ستؤدي دور شخصية اسمها Lizzy Wizzy

المغنية بدأت الحديث بمدح لعبة سايبر بانك 2077 وقالت بأنها رائعة رغم أنها لم تلعبها لكنها شاهدت شخصاً آخر يلعبها لمدة ساعة، أما بخصوص شخصيتها – وهنا ننوه بأنه قد يكون هنالك حرق لهذه الشخصية –  فهي مغنية بوب أيضاً تنتحر على المسرح وهنا يسارع بعض الأشخاص لإنقاذها ويقومون فوراً باستبدال بعض أجزاء جسدها بقطع آلية ومن بعد ساعة على وفاتها تعود لتكمل الحفلة كشخص آلي وبشري معاً. وختمت المغنية حديثها بالقول بأن هذا الأداء على المسرع يعد من أعظم ما تم تقديمه.

هذا ونذكر بأن هذه المغنية سبق وأن قدمت بشكل مباشر على مسرح حفل جوائز العام الماضي أغنية من لعبة سايبر بانك 2077 تشاهدونها أدناه، لكن قبل ذلك نذكركم بأن هذه اللعبة من أوائل الألعاب التي ستدعم ميزة الترقية المجانية على اكسبوكس للجيل القادم.

Disqus Comments Loading...