أخبار

إشاعة: أداء Xbox One الضعيف السبب الرئيسي في تأجيل Cyberpunk 2077

لم يكن خبر تأجيل Cyberpunk 2077 إلى نهاية العام الحالي مفاجيء بدرجة كبيرة، حيث يستهدف استديو CD Projekt Red تقديم مشروع طموح يعتبر الأضخم في مسيرته، وبالتالي يحتاج العنوان لفترة أطول في عملية التطوير لتحسين جودة المنتج النهائي، ولكن على ما يبدو أن السبب الرئيسي وراء هذا القرار مرتبط بأداء جهاز Xbox One الضعيف وفقا لأحدث التقارير.

الصحفي البولندي Borys Niespielak أوضح في تقرير جديد لم يتم التأكد من صحته بعد أن السبب الرئيسي لتأجيل طرح Cyberpunk 2077 بالأسواق هو أن جهاز Xbox One ليس قوي بما يكفي لتشغيل النسخة الحالية من اللعبة، أي أن أداء العنوان على Xbox One غير مرضي تماما لفريق التطوير البولندي مما ترتب عليه إتخاذ قرار التأجيل حتى سبتمبر 2020.

رغم أن تلك المعلومات ليست مؤكدة، إلا أنها منطقية تماما، حيث واجهت The Witcher 3 نفس المشاكل على Xbox One و PS4 مما استدعى تأجيل إطلاقها لفترة زمنية وخفض المستوى الرسومي للعبة على جميع الأجهزة بما في ذلك الحاسب الشخصي، وهو نفس السيناريو المنتظر تكراره مع لعبة الأر بي جي التي تدور أحداثها في المستقبل بعد أكثر من نصف قرن.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق