أخبار

رئيس شركة Pokemon: تطوير الألعاب للـ Switch أصعب مما تتوقعون

Switchشركة البوكيمون كانت إحدى الشركات التي دعمت Switch وقدمت له الألعاب مثل Pokemon Let’s Go Pikachu  و Pokemon Let’s Go Eevee، وقد استغرب البعض من سرعة انتقال الشركة وتقديم عناوين للسويتش وقد ظن هؤلاء بأن تطوير الالعاب للجهاز الجديد كان أمر سهل وغير معقد.

لكن اليوم رئيس شركة البوكيمون Tsunekazu Ishihara ذكر في مقابلة أجريت معه بأن عملية تطوير الألعاب على سويتش كانت أصعب مما توقعوا وبأن التصميم الفريد للجهاز وضع أمامهم تحديات لاسيما بمسألة توليف عناصر اللعب لتتلائم مع الطريقة التي يفضلها اللاعب باللعب سواء عبر اللمس أو يد التحكم.

كذلك كان عليهم ضبط اللعبة للعمل على وضعية الجهاز المحمول ووضعية الجهاز المنزلي بشكل تام دون مشاكل، وهذا جعل عملية التطوير أصعب خمس مرات مما كانوا يتوقعون.

ورغم هذه الصعوبات والتحديات إلا أن الشركة ستكمل تعاونها مع نينتندو لتقديم لعبة بوكيمون رئيسية لجهاز سويتش والتي ستصدر ربما في نهاية هذا العام.

هذا ونذكر بأن لعبة Pokemon Let’s Go  كانت قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتازة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

هذا الجزء من بوكيمون مميز بسبب خلط عناصر بوكيمون التقليدية مع لمسات حديثة التي ساعدت في فتح المجال لأي شخص مهما كان عمره في خوض المغامرة في عالم بوكيمون الساحر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق