أخبار

لعبة الآر بي جي اليابانية الشهيرة Pokemon تعود بجزئين جديدين

27

تصديقًا على التقرير الذي صدَرَ بالأمس، أعلنت نينتندو بشكلٍ رسمي عن لعبتي Pokemon Sun و Pokemon Moon، اليوم.

ووفقًا لبث Pokemon Nintendo Direct الذي عقدته في وقتٍ سابقٍ، فإن Pokemon Sun و Moon ستصدران على أجهزة ثري دي إس، العام الجاري.

وعلى الرغم من أن العملاقة اليابانية لم تذكر أيّة تفاصيل بخصوص إسلوب اللعب، إلّا أنها أرفقت فيديو تشويقي يُظهر بعض المقتطفات الفنيّة وتصميم الشخصيات، وبالتأكيد معاينته متوفرة أدناه.

ولأول مرة في تاريخ السلسلة، ستأتي لعبتي Pokemon Sun و Pokemon Moon داعمةً للغة الصينية الشعبية ضمن خيارات اللغة، فضلًا عن كونها ستدعم ميّزة Pokemon Bank التي تخوّل اللاعبين من استخدام كآفة Pokémon التي بحوزتهم على إصدارت اللعبة على نينتندو ثري دي إس، وتحديدًا: Pokémon Red و Pokémon Blue و Pokémon Yellow و Pokémon Omega Ruby و Pokémon Alpha Sapphire و Pokémon X و Pokémon Y في إصداري Sun و Moon القادميّن.

جدير بالإشارة، إلى أن غدًا، السابع والعشرين من فبراير، سيوافق الذكرى العشرين لإطلاق سلسلة Pokemon لأول مرة في اليابان، ولذا، تخطط نينتندو لعقد احتفالية كبيرة تشمل 24 ساعة بث على موقع Twitch ، وإطلاق ألعاب Pokemon الكلاسيكية عبر متجرها الإلكتروني أيضًا.

يُذكر أن أكبر ألعاب Pokemon ستكون Pokken Tournament وستصدر على أجهزة Wii U ، في مارس المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق