أخبار

Pokémon Sun & Moon ستتضمن أشكالًا وأنواعًا جديدةً من البوكيمون

Pokémon Sun and Moon

أطلقت شركة The Pokémon Company فيديو جديد للعبة Pokémon Sun and Moon مؤخرًا تضمن الكشف عن أشكالٍ وأنواعٍ جديدة من البوكيمون؛ بما فيها ذاك المخلوق الذي يدعى Gumshoos الشبيه برجل الأعمال ومرشح الرئاسة الأمريكية “دونالد ترامب”:

Pokémon Sun and Moon

هناك أيضًا أشكالٌ جديدةٌ لبعض مخلوقات البوكيمون القديمة التي أحببناها جميعًا، مثل الإصدار الجليدي من Vulpix، و Ninetails و Sandshrew و Sandslash، وأيضًا البوكيمون الذي يأتي على شكل شجرة النخيل Exeggutor.

وعلاوةً على ذلك، أعلِن أيضًا عن مهارة Z-Move التي ستُستخدم مع نوعٍ واحدٍ من العناصر، ومرة واحدة خلال المعركة، لكن مع حاجتك لارتداء Z-Crystal بشكل صحيح لتفعيلها.

كما احتوى الفيديو على تفاصيل أخرى عديدة، فمثلًا ستُختبر في Pokémon Sun and Moon من قِبل مدربين ذوي الخبرة، وستحتوي التجارب على معارك وقتال، وستعمل على إيجاد العناصر أو استكمال اختبارات المعرفة، وقبل هزيمتك في المباراة، بإمكانك استدعاء بوكيمون طوطم كحليفٍ لدعمك.

شاهد الفيديو أدناه، وتذكر أن Pokémon Sun and Moon ستنطلق في الثالث والعشرين من نوفمبر المُقبل، على ننتيندو ثري دي إس.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق