أخبار

عدد مرات تحميل Pokemon Quest بلغ 7.5 مليون مرة

Pokemon Quest

في شهر مايو الماضي حصل عشاق ألعاب البوكيمون على تجربة جديدة بعالم البوكيمونات تحمل اسم Pokemon Quest حيث صدرت على سويتش في مايو ومن ثم على الجوالات في يونيو الماضي.

ويبدو بأن هذه اللعبة لاقت ترحاب من قبل اللاعبين واتضح ذلك من خلال كشف نينتندو اليوم عن أرقام تحميل اللعبة عبر سويتش والجوال حيث بلغ عدد مرات تحميل Pokemon Quest نحو 7.5 مليون مرة.

هذا وكانت نسخة سويتش من هذه اللعبة قد حققت رقم المليون عملية تحميل بعد طرحها بيومين، في حين تمكنت نسخة الجوال من جلب عائدات بنحو 3 مليون دولار في أسبوع.

في هذه اللعبة يمكن للاعب استكشاف جزيرة Tumblecube بصحبة البوكيمونات وتكوين فريق من البوكيمون مؤلف من 3 وإرسالهم لقتال بوكيمونات متوحشة، وتتحرك بوكيمونات الفريق بشكل تلقائي لكن يحدد اللاعب نوع الحركات التي ستستخدمها.

يمكن زيادة مستوى البوكيمونات واكتسابها الخبرة كما يستطيع اللاعب منحها قدرات أكثر عبر استخدام Power Stones، ويمكن خوض المعارك ضد 150 بوكيمون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق