E3 2018مقالات

حلة جديدة لمنطقة كانتو في Pokemon Let’s Go (تغطية E3 2018)

Pokemon Let's Go

بعد رغبة طويلة من محبي سلسلة بوكيمون في العودة لمنطقة كانتو وعيش التجربة مجددا مع أول ١٥١ بوكيمون، ها هو استوديو Game Freak يلبي طلب المعجبين ويعيد تقديم هذه المنطقة بحلة جديدة!  Pokemon Let’s Go Pikachu/ Eevee هي الخليفة الروحية للجزء الذي بدأ ظاهرة بوكيمون حول العالم في سنة ١٩٩٦. بنفس الوقت تقدم لمسات من لعبة بوكيمون جو، مما جعلها تجربة منعشة تعيد فيها ذكرياتك مع هذه السلسلة كلاعب متمرس وبنفس الوقت مرحبة بلاعبي بوكيمون جو المتأقلم على أسلوب اللعب المبسط.

التوجه الفني للعبة ظريف يجسد الشخصيات بشكل مصغر كما عودتنا عليه ألعاب بوكيمون. أسلوب القتال هو نفسه الذي تعرفنا عليه في أجزاء بوكيمون RPG، لكن المختلف هو نظام صيد البوكيمونات الذي يشبه لعبة الجوال Go لكن بدلا من اللمس تستطيع رمي كرة البوكيمون عن طريق تحريك Joycon. مواجهتك لصيد البوكيمونات لن تكون عشوائية. كل بوكيمون سيكون ظاهر لك على الشاشة قبل مواجهتك وبعض البوكيمونات يأتوا بأحجام مختلفة. صيد البوكيمونات هو أحد عواميد اللعبة الأساسي لأنها تكافئك بنسبة نقاط خبرة أكثر في الصيد بينما مواجهات مدربي البوكيمون تقدم نسبة أقل بكثير من النقاط.

استخدمت وحدة التحكم Pokeball Plus خلال تجربتي وكانت جدا خفيفة، يوجد فيها زر في أعلى الكرة و عصا تحكم قابل للضغط تعمل كزر آخر. تجربتي كانت محصورة في مغارة فيها عدد كبير من بوكيمونات برية و القليل من مدربي البوكيمون الذين يتحدوك بمجرد ما تمشي أمامهم. .كلاعب قديم للسلسلة لم أهتم في تجميع كل بوكيمون في اللعبة لكن مع تسريع عملية الصيد وجعلها مرحة فقد يكون هذا أول جزء سأجمع فيه ١٥١ بوكيمون.

لعبة Pokemon Let’s Go Pikachu/ Eevee قادمة يوم 16 نوفمبر 2018 حصريا على نينتندو سويتش.

 

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق