أخبار

مطور Pokémon Go يتطلع للمستقبل بعد النجاح المدوي في الفترة الماضية

نجحت لعبة Pokémon Go في تحقيق نجاح مدوي أعادة الإهتمام لألعاب الهواتف الذكية مرة آخرى وساعد على توسعها بشكل ضخم، الأمر الذي جعل فريق التطوير Niantic يتطلع للمستقبل ويهدف لتقديم تجربة تحقق نفس النجاح والإيرادات أو تقترب من أرقام Pokémon Go على أقل تقدير.

تقرير wccftech أوضح أن Pokémon Go لم تعد تحقق النجاح المدوي الذي حققته فور إصدارها وبالتالي كان يتوجب على نينتندو إخبار المستثمرين بهذا الأمر خاصة بعد انخفاض سعر السهم في الشركة اليابانية لأقل سعر منذ أكثر من عقدين، ولكن رغم ذلك نجحت Pokémon Go في تحقيق عائدات قدرت بـ1.8 مليار دولار، كما أسهمت في رفع قيمة فريق التطوير لأكثر من 4 مليار دولار بعد زيادة رأس المال بنسبة 200 مليون دولار في نوفمبر الماضي، ما يعني زيادة قدرها 1.2 مليار دولار مقارنة بالعام الماضي.
 

كل هذا النجاح يأتي من لعبة واحدة فقط ما يعد أمر مذهل، ولذلك يأمل الاستديو في مواصلة النجاح مع مشروعه المقبل Harry Potter: Wizards Unite المخصص لعام 2019 والذي يصدر بالتعاون مع شركة Warner Bro. ويقدم أسلوب لعب مشابه للعبة Pokémon Go ولكن مع بعض التغييرات.
 
جديرا بالذكر أن التقارير الأخيرة حول لعبة Pokémon Go أوضحت وصول أرباحها لأكثر من 2.5 مليون دولار يوميا.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق