أخبار

تحديث Pokémon Go الجديد يوفر لك أداة لتقييم مخلوقات البوكيمون

Pokémon Go

أكد استوديو Niantic استمرار إطلاق التحديث الجديد للعبة Pokémon Go تواليًا، وهو ما يحتوي فعليًا على ميزات جديدة ومتنوعة، لكن الضوء سُلِّطَ على واحدةً منها تحديدًا باعتبارها الأفضل.

إذ حصلت النسخة رقم 0.35.0 على آي أو إس، و النسخة رقم 1.5.0 على آندرويد على أداءة Pokémon Appraisal، التي ستُمكن اللاعبين من تقييم مخلوقات البوكيمون خاصتهم ومعرفة ما إن كانوا جيدين حقًا أم لا، وتأتي تلك الخاصية بمساعدة ودعمٍ من كِبار محبي اللعبة، وعلى رأسهم فريق Team Mystic.

أما بخصوص آلية عملة الأداة، فمبجرد وصولك للمستوى الخامس، ستحصل على قراءة سريعة لأي بوكيمون بحوزتك، على أن يتم تقييم المخلوق من خلال إحدى الخيارات الجديدة في قائمة Pokémon Go؛ التي ستجدها تحديدًا في صفحة المعلومات.

وعلى الرغم من أن الأداءة ستُساعد العديد من اللاعبين، إلا أنها في -ذات الوقت- لن تتناسب مع بعض اللاعبين الآخرين الذين بات بحوزتهم مخلوقات بوكيمون أقوى ومتمرسون أكثر في اللعب، فأداءة التقييم لا تُمنحك أي إجابات قابلة للقياس، ولا تعتدُ بإمكانات المخلوقات المستقبلية في GYM؛ على أمل أن تطوّر مستقبلًا.

يُشار إلى أن Pokémon Go ستحصل على المزيد من الميزات المثيرة والجديدة في التحديثات اللاحقة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق