أخبار

لعبة Pokémon Go في طريقها للتفوق على تويتر في آندرويد من حيث عدد المستخدمين النشطين

3045687-3026698-pokémon+go+logo+copy

يبدو أن شركة البوكيمون قد أحسنت اختيار الواقع المعزز ليكون طابع لعبة البوكيمون الجديدة التي تحمل اسم Pokémon GO فبالرغم من صدور اللعبة بأمريكا ونيوزيلندا واستراليا إلا أنها حازت على شعبية كبيرة تكاد تتجاوز أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي تملك مئات الملايين من المشتركين.

هذا ما أكده تقرير لشركة SimilarWeb التي ذكرت فيه بأن لعبة Pokémon GO بطريقها للتفوق على تويتر بعدد المستخدمين النشطين يومباً والمالكين لأجهزة أندرويد، ففي الـ48 ساعة الأخيرة تم تنزيل تطبيق Pokémon GO على جوالات 5.6% من عدد مالكي أجهزة أندرويد في الولايات المتحدة الامريكية وتجاوزت نسبة مستخدمي تطبيق Tinder.

كما أفاد التقرير بأن هذه اللعبة تفوقت ايضاً على تطبيق Snapchat حيث بلغ عدد لاعبيها ضعفي مستخدمي تطبيق Snapchat، ومن المؤشرات الأخرى حول مدى شعبية اللعبة فهي الآن التطبيق رقم واحد عبر متجر جوجل بلاي وبالحديث عن جوجل فقد تمت الإشارة بأن البحث عن مصطلح Pokemon يتم بشكل متزايد ومن قبل أعداد ضخمة من الأشخاص.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق