أخبار

PlayStation Wrap-Up – أداة لتتبع نشاطك وساعات لعبك في 2020

مع بداية العام الماضي، أطلقت شركة Sony أداةً تخوِّلك من الاطلاع على إنجازاتك وأرقامك على PS4 في 2019. وبما أننا دخلنا العام الجديد بالفعل، حدَّثت «سوني» أداة PlayStation Wrap-Up هذه وأصبحت تُظهر نشاطك وساعات لعبك في 2020.

وتُمكِّنك هذه الأداة من معرفة عدد كؤوس Trophies التي حصلت عليها فضلًا عن عدد ساعات اللعب خلال العام المنقضي. وانبثاقًا من الميزة الأخيرة، تقوم الأداة أيضًا بإعلامك بأكثر ثلاث ألعاب لعبتها في 2020.

وجديرٌ بالإشارة أن أداة PlayStation Wrap-Up يمكنها عرض بعض الإحصائيات الخاصة بلعبك على جهاز PS5 أيضًا– في حال قمت باللعب عليه خلال 2020.

PlayStation Wrap-Up – أداة لتتبع نشاطك وساعات لعبك في 2020

ومن المهم إعلامكم أن قطاعًا عريضًا من المستخدمين يواجه مشكلاتٍ في الوصول إلى الأداة، خاصةً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالحديث عن تلك المشكلة، هنالك جانبان وملاحظة:

  • الجانب الأول: تمكين شركة Sony من تتبع بياناتك وذلك عن طريق الدخول في الإعدادات > إعدادات الجهاز/الصحة والسلامة > بيانات الجهاز.
  • الجانب الثاني: بحسب بعض المستخدمين، قد تكون لحاجة لاستخدام VPN للولوج إلى موقع الأداة.
  • الملاحظة: يجب أن يكون لديك حساب PSN مسجل في منطقتك وأن يكون عمرك 18 عامًا فما فوق وأن تكون لعبت لمدة 10 ساعات على الأقل في الفترة من 1 يناير 2020 إلى 31 ديسمبر 2020.

أخيرًا، لا تنسَ قراءة تقييم: جهاز بلايستيشن 5 على موقعنا، وتجربة تلك الأداة الجديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق