أخبار

مستخدمو نظارة PlayStation VR يعانون من مشكلة انحراف الصورة

PlayStation VR

لم يمض يومان على طرح سوني لنظارتها للواقع الافتراضي PlayStation VR حتى بدأ بعض مالكيها نشر شكاوى عن مشاكل واجهتهم أثناء استخدامها.

حيث اشتكى عدد من رواد منتدى  Reddit من مشكلة في عرض الصورة بالنظارة حيث أن الصورة تنحرف إلى اليسار عندما يقوم اللاعب بتحريك رأسه مما يجعلهم مجبرين على تغيير وضعيتهم لتتلائم مع مجال عرض الرؤية الخاصة بالنظارة.

وذكر أحد اللاعبين بأنه واجه هذه المشكلة تحديداً مع لعبة Driveclub حيث قال:

بعد 3 جولات من لعبة Driveclub كان علي أن أنظر لما فوق كتفي الأيسر حتى أحافظ على تمركز الصورة في المنتصف، هذا الأمر تكرر معي أيضاً عند لعب EVE و Battlezone كان علي أن أعيد ضبط كل شيء وأحرك الكاميرا إلى الامام ورغم ذلك كانت الصورة تنحرف مع كل حركة أقوم بها برأسي.

كما اشتكى لاعبون آخرون من أن هنالك ميل في الصورة التي تعرض عبر النظارة كما ذكر بعضهم الآخر بأنهم كانوا يتلقون رسائل خطأ تتعلق بمشاكل التحقق من وجود النظارة واتصالها.

ورغم هذه المشاكل كانت سوني يوم أمس قد ذكرت بأنها تتوقع بيع مئات الآلاف من هذه النظارة وأكدت بانه تحقق الأرباح مع كل نظارة PlayStation VR  تقوم ببيعها.

شاركونا بالمشاكل التي تعرضتم إليها أثناء استخدام PlayStation VR.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق