أخبار

رسمياً: سوني تُخفض سعر نظارة PlayStation VR مع الكاميرا

PlayStation VR

بالسابق كان على من يرغب بتجربة الواقع الافتراضي عبر نظارة PlayStation VR أن يقوم بشراء هذه النظارة بسعر 400 دولار ولكن عليه أن يدفع أيضاً 60 دولار لاقتناء كاميرا بلايستيشن الضرورية لعمل النظارة.

هذا يعني بأن اللاعب سيتكلف 460 دولار للحصول على هذه التجربة ماعدا أولئك الذين يمتلكون بالأصل الكاميرا، اليوم وفي إطار خطتها لتعميم تجربة الواقع الافتراضي وتيسير مسألة الحصول عليها من قبل غالبية اللاعبين، أعلنت سوني عن تخفيضها لسعر باندل  PlayStation VR مع الكاميرا حيث أصبح بالامكان الحصول على نظارة  PlayStation VR مع قرص ديمو مع الكاميرا بسعر 400 دولار، أي بتخفيض 60 دولار عن السعر الكامل لهذا الباندل.

من ناحية أخرى أعلنت سوني أيضاً عن تخفيض بسعر باندل PlayStation VR Worlds ليصبح الآن 500 دولار وهذا الباندل يضم نظارة PlayStation VR + الكاميرا + زوجين من أداتي تحكم PlayStation Move + قرص PlayStation VR Worlds + قرص ديمو.

هذه الحزم ستكون متوفرة بالأسواق بدء من 1سبتمبر بالأسعار الجديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق