أخبار

رئيس سوني: نظارة بلايستيشن VR تحتاج للكثير من التحسينات

PlayStation VR

تحتاج نظارات بلايستيشن VR إلى تحسينات. هذا ليس بكلامي، بل من تصريحات السيد “كاز هيراي” -الرئيس التنفيذي لشركة سوني- في إحدى المقابلات التي أُجريت معه مؤخرًا.

انطلقت نظارة الواقع الافتراضي في أكتوبر الفائت، وحققت مبيعات رائعة واستقبالًا متميزًا من اللاعبين والنقاد على حدٍ سواء. لكن، هناك بعض المشكلات بالجهاز، والبداية بالتأكيد مع الكم المزعج والفوضوي من الأسلاك والكابلات التي يحتاجها؛ فضلًا عن بعض المشكلات الأخرى الصغيرة التي تبعده عن مزاحمة HTC Vive تقنيًا؛ مثلًا.

ردًا على سؤالٍ حول الأمر، اعترف “كاز” بهذه العيوب، وصرّح:

أود أن أقول بشكل عام أن هناك حاجة للكثير من التحسينات مع بلايستيشن VR؛ وهذا منطقي. وهذا هو الإصدار الأول من النظارة فحسب. وبطبيعة الحال، معروفٌ عن شركة بلايستيشن أنها تقوم بتكرير وتطوير عتادها ومنتجاتها باستمرار.

وعندما سُئل عمّا إن كانوا يعتزمون رفع تكلفة الإصدارات القادمة من النظارة، أكّد “كاز” أن ذلك لن يحدث؛ على الرغم من أنه لم يكشف عن موعد تلك الإصدارات.

يُشار إلى أن نظارة بلايستيشن VR متوفرة بسعر 1599 ريالًا سعوديًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق