تعتبر لعبة Layers of Fear واحدة من أبرز ألعاب الرعب التي ستصدر هذا العام، لكن، ماذا لو دخلنا عالم اللعبة بأنفسنا مع تقنيات الواقع الافتراضي؟
وبالفعل، سأل فريق تطويرها اللاعبين ما إن كانوا مهتمين لإطلاق نُسخة واقع افتراضي خاصّة باللعبة أم لا، وحتى وصول نتائج هذا الاستطلاع، تحدَث مبتكر اللعبة “رافال باساج” عن نظارات PlayStation VR ، وعن ما إن كان معدل الإطارات ذو سرعة 60 لقطة في الثانية كافٍ لألعاب الواقع الافتراضي، أم يجب على المطورين التركيز على معدل 90 لقطة في الثانية الواحدة؟
نحن سُعداء لأن هذه التكنولوجيا أصبح لها وجودٌ على أرض الواقع، وهذا بالتأكيد سيؤثر على السوق ويدفعه للأمام، وأيضًا سيجعلنا نُظهِر بعض الأفكار الخارقة، ونُحدِث ثورة في الألعاب.
نحن نؤمن بأن معدل إطارات 90 لقطة في الثانية على نظارات PlayStation VR ممتازٌ جدًا وخارق للعادة، لكن وكما تجري الأمور دائمًا، التحسينات ستكون متاحة مع مرور الوقت، لذا، حتى معدل 60 لقطة في الثانية من الممكن أن يعمل بشكل ممتاز لاحقًا.
يُشار إلى أن Layers of Fear ستصدرُ لاحقًا الشهر الجاري، على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، وأجهزة PC.