أخبار

سوني تؤكد التزامها بالواقع الافتراضي ومتابعة الاستثمار في PlayStation VR

استطاعت سوني أن تحقق النجاح مع الواقع الافتراضي عبر دعم نظارة PlayStation VR من قبلها ومن قبل شركات الطرف الثالث حيث حظيت بألعاب شيقة بالفعل مثل دعم رزدنت إيفل 7 ولعبة باتمان في أر.

ومع اقترابنا من إطلاق الجيل الجديد أكدت سوني بأنها ستستمر في دعم الواقع الافتراضي والاستثمار بالمشاريع الخاصة بنظارة PlayStation VR لأن الواقع الافتراضي استطاع أن يثبت وجوده ونجاحه هذا الجيل.

وذكرت بأنها تنوي متابعة زخم الواقع الافتراضي الذي تكون مع بلايستيشن 4 في الجيل المقبل وهذا يعتبر بمثابة رد على شائعات سابقة كانت قد ذكرت بأن بلايستيشن 5 قد لا يدعم الواقع الافتراضي.

هذا وكانت براءة اختراع قد كشفت عن تفاصيل PlayStation VR 2 تفيد بأن هذه النظارة ستكون لاسلكية تماماً أي تستغني عن الأسلاك التي كانت تعيق حركة اللاعب وتنتشر بكثرة في أرجاء الغرفة. والمواصفات ستشهد تغييرات منها وجود كاميرا أمامية وخلفية بالنظارة ومنفذ صوت وميكروفون مدمجين، أما أيدي تحكم الـ move ستشهد تغيير بالتصميم مع احتوائها على كاميرا بداخلها للاستغناء عن كاميرا بلايستيشن كما يبدو.

كذلك سيكون في النظارة الجديدة ما يعرف بـ Transparent Mode وهو نمط يتيح للاعب التبديل ما بين اللعب ورؤية ما حوله بالعالم الواقعي عبر تحويل النظارة للنمط الشفاف، بجانب هذا هنالك أضواء ليد تحيط بالنظارة لرؤية ثلاثية أبعاد أفضل، وأخيراً قيل بأنها ستدعم الواقع المعزز AR.

وكان هناك شائعات أخرى قد تحدثت عن أن سعر النظارة الجديدة 937 ريال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق