أخبار

هل بدأت سوني تلمح لنظارة PlayStation VR 2 للبلايستيشن 5؟

لقد حققت سوني مع نظارة PlayStation VR نجاحاً كبيراً من خلال ضمانها تقديم محتوى ممتع لملاكها. وعندما تم الكشف عن بلايستيشن 5 توقع الكل أن يتزامن ذلك مع الكشف عن PlayStation VR 2 التي سمعنا الكثير من التسريبات حولها سابقاً وبأننا سنودع التوصيلات السلكية معها مستقبلاً.

لكن هذا لم يحدث حتى الآن، إلا أن Hideaki Nishino أحد مسؤولي سوني قد يكون بدأ قبل أيام بالتلميح للنظارة الجديدة حيث ذكر في إحدى المقابلات بأنه يعتقد بأن بلايستيشن 5 سيحسن من تجربة الواقع الافتراضي وهو يتوقع بأن يحظى الجهاز بتجربة تلائمه.

وتابع بالقول بأنه لا يستطيع أن يتحدث أكثر حول هذه النقطة ولكنه يتطلع إليها (ويضحك). هذا فسره البعض بأنه قد يكون بداية التلميح من سوني لقدوم النسخة المحدثة من نظارة الواقع الافتراضي.

هذا وكانت براءة اختراع قد كشفت عن مواصفات النظارة وحدد سعرها بـ 937 ريال وكانت التسريبات قد ذكرت بأن هذه النظارة ستكون لاسلكية تماماً أي تستغني عن الأسلاك التي كانت تعيق حركة اللاعب وتنتشر بكثرة في أرجاء الغرفة.

كذلك تقول الشائعات بأنه سيكون هناك كاميرا أمامية وخلفية بالنظارة ومنفذ صوت وميكروفون مدمجين،كذلك سيكون في النظارة الجديدة ما يعرف بـ Transparent Mode وهو نمط يتيح للاعب التبديل ما بين اللعب ورؤية ما حوله بالعالم الواقعي عبر تحويل النظارة للنمط الشفاف، بجانب هذا هنالك أضواء ليد تحيط بالنظارة لرؤية ثلاثية أبعاد أفضل، وأخيراً قيل بأنها ستدعم الواقع المعزز AR.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق