أخبار

يبدو بأننا سنودع التوصيلات السلكية مستقبلاً مع نظارة PlayStation VR 2

PlayStation VR

بجانب عملها على بلايستيشن 5 فإن سوني دون شك تعمل كذلك على الجيل المقبل من نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR وهي تسعى لتلافي المشاكل أو الانتقادات التي تعرضت لها مع النسخة الحالية.

ولأن كثرة التوصيلات التي كانت تعيق اللاعب وتتطلب مساحة كبيرة من الغرفة كانت من أبرز الاعتراضات التي وجهها مالكو النظارة فإنه ليس مستغرباً بأن تكون سوني تولي أهمية خاصة لحل هذه المشكلة، ووفق براءة اختراع تم رصدها اليوم فإن سوني تعمل على أن يكون الجيل القادم من نظارتها يعمل لاسلكياً.

حيث تبين وجود جهاز يمثل منصة اتصال ترسل الإشارات بين جهاز بلايستيشن والنظارة من أجل تمكينها من معالجة المعلومات بسرعة دون الحاجة للتوصيلات، ولكن هذا إن تحقق فربما سيرفع من سعر النظارة المقبلة لأن كلفة مثل هكذا جهاز لن تكون رخيصة الثمن دون شك.

أما بالنسبة للبلايستيشن 5 فكانت تسريبات سابقة قد ذكرت بأنه سيكون أكثر قابلية للتخصيص سواء من خلال توفير تجربة أدق للاعب من خلال إعطائه الفرصة لتعديل واجهة المستخدم أو قراءة وتحليل البيانات وفقا لأسلوب لعبه، والمساهمة في تطوير ألعاب الطور الفردي بشكل مذهل وإعطاء الحرية للاعب لتخصيص المزايا التي يعتمد عليها بشكل مستمر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق