أخبار

تحديث نظام البلايستيشن فيتا الجديد بيضيف ميزة دعم الخلفيات

psvitaphoto

التحديث الجديد للنظام بيضيف عدة أشياء أهمها إمكانية تخصيص الخلفيات للجهاز .. “أخيرا ياخي”. بيمديك تغير شكل شاشة البداية والقفل ويمديك حتى تغير شكل الايقونات حقت الالعاب والتطبيقات وبعد يمديك تغير الموسيقى اللي تسمعها في الخلفية.

حاليا التغييرات بتكون محدودة على تغيير خلفيات الصفحات حقت الالعاب والتطبيقات. بيكون فيه نوعين من الخلفيات تقدر تختار بينها النوع الاول الخلفيات العامة اللي ما لها علاقة بالالعاب يعني مثلا خلفية لبحيرة وحولها ثيل وأشجار وما فيها اي شيء يرمز لاي لعبة هذه بتنزل بفلوس اليوم. أما النوع الثاني بيكون خلفيات خاصة بعالم الالعاب مثل خلفية خاصة بلعبة أنشارتد وتيرأوي (  Tearaway ) و اللعبة اللي بتنزل قريب وشكلها بتطلع حلوة فريدوم ورز (  Freedom Wars ). وأيضا التحديث بيخليك تشوف مدى ندرة الانجازات حقت الالعاب.

بصراحة الفيتا يحتاج ألعاب نلعبها ما في فائدة انك تدعم الجهاز بتحديثات وميزات قد تكون جيدة لكن بدون الالعاب الجهاز يفقد قيمته كجهاز العاب الجهاز ما لعبته من حوالي أكثر من نصف سنة وهذه أكثر مدة في حياتي أسحب فيها على جهاز ألعاب ما زال في متوسط عمره بصراحة شيء عجيب اللي تسويه سوني. وش رأيكم أعزائي هل أنتم مبسوطين من التحديث أو حتى من وضع الجهاز حاليا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق