أخبارغير مصنف

سوني أعلنت عن المزايا الرهيبه في تحديث الفيتا الجديد 3.10

psvitaphoto

لكل عشاق الفيتا (PS VITA)، اليوم راح ينزلكم تحديث فيه اشياء كنتوا تنتظروها بفارغ الصبر. و اخيراً راح تتمكن انك تعرض اكثر من 100 تطبيق في الشاشة الرئيسية للجهاز (home screen)، وايضا راح يكون في تطبيق للتقويم (calender).

هذي اهم الاضافات للتحديث الجديد:

  • تقدر تعرض الى 500 تطبيق في الهوم سكرين.
  • تطبيق التاريخ راح يمكنك من تحديد مواعيد المعارض و الاحداث ومشاركتها مع اصحابك، و تقدر تزامن التاريخ مع تطبيق تاريخ قوقل و تصير كل مواعيدك محددة على الفيتا. وتقدر كمان تشارك مواعيدك المفضلة عن طريق استخدام تطبيقات الرسائل و الايميل.
  • خاصية جديدة اسمها ” إدارة محتويات كرت الذاكرة ” تمت اضافتها لخيار مدير محتوى التطبيقات. وايضاً تمكنك انك تشوف البيانات المخزنة على الذاكرة، وراح تسهل عليك ادراة محتوياتك وايضا راح تعرض لك المحتويات حسب نوعها، يعني قد ايش الصور ماخذه من الذاكرة والفيديو وكذا. واخر شي يمديك تحذف اي شي تبغاه لما تعرض البيانات والمحتويات حسب نوعها.
  • خاصية جديدة وهي اضافة الرسائل الصوتية لتطبيق الرسائل. هالخاصية راح تمكنك من مشاركة الرسائل الصوتيه مع اصدقائك على الفيتا وعلى البلاي ستيشن 4 (PS4).

في نظري اضافات رهيبة وراح تسهل عملية التواصل بين اللاعبين. خاصية التاريخ جميلة لكن احس اني ماراح استخدمها. الرسائل الصوتية هي اكثر شي عجبني. شي جميل من سوني اهتمامهم بالفيتا و اهتمامهم هذا راح يسهل على اللاعب المتعة ويصب لمصلحتنا بشكل رئيسي.

ايش رايك عزيزي القارئ في التحديثات؟ تشوف انها عادية ولا رهيبة؟ واذا عندك وجهة نظر مختلفة لا تتردد بالمشاركة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق