كشفت Sony في العام الماضي عن خططها لإصدار 12 عنوان من ألعاب الخدمات الحية في السوق بحلول السنة المالية المنتهية في مارس 2026، ومؤخرًا ناقش Hermen Hulst، رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية، هذه العناوين والجمهور الذي تستهدفه.
في حديثه إلى GI.biz، ادعى Hulst أنه على الرغم من أن سوني لديها عدد كبير من ألعاب الخدمات الحية المخطط لها في السنوات القادمة، فإن هذا لا يعني أنه سيتم تصميمها جميعًا على طراز Fortnite أو Destiny، وتابع:
هناك مجازفة من حديثنا عن الألعاب الخدمية بعبارات عامة، كما لو كانت نوعًا واحدًا، أو حتى نموذج عمل واحد. تعمل PlayStation Studios على مجموعة متنوعة من الألعاب التي يمكن الإشارة إليها باسم “الخدمات المباشرة”، وتستهدف أنواعًا مختلفة، وجداول إصدار مختلفة، وبمقاييس مختلفة.
نحن نتفهم البيئة التنافسية الموجودة، وطريقة استثمار الوقت من اللاعبين الذين يتطرقون للألعاب الخدمية، ونريد تقديم ألعاب بأعلى جودة.
على الجانب الآخر، تحدث Hulst عن استحواذ سوني الأخير على فريق Firewalk وقال:
لقد عملنا بشكل وثيق مع Firewalk لفترة من الوقت الآن، لقد استمتعنا حقًا بهذه العملية، ولدينا ثقة لا تُصدق فيما يقومان بإنشائه. لذلك بدت هذه خطوة طبيعية جدًا.