أخبار

سوني تستعد لافتتاح استديو جديد في ماليزيا للتركيز على ألعاب PS5 الحصرية

أعلنت سوني بشكل صريح نيتها أفتتاح استديو تطوير جديد في ماليزيا في عام 2020 للإنضمام لاستديوهات بلايستيشن العالمية والمساعدة في بناء وتطوير ألعاب حصرية لجهاز PS5.

تقرير gamesindustry أوضح أن الاستديو الجديد سيكون أول استوديو لجنوب شرق آسيا تابع للعلامة التجارية بلايستيشن، وسيوفر الأعمال الفنية والرسوم المتحركة كجزء من جهود استديوهات بلايستيشن العالمية لتطوير ألعاب حصرية لجهاز PS5، حيث تضم استديوهات الشركة العالمية كل من Guerrilla Games و Japan Studio و Insomniac و Media Molecule و Naughty Dog و Polyphony Digital و London Studio و Sucker Punch وغيرها الكثير.

تلك الأخبار جاءت على لسان YB Tuan Gobind Singh Deo وزير الإتصالات في ماليزيا حيث ستعمل الدولة عن قرب مع استديوهات بلايستيشن العالمية لخلق المزيد من الفرص لصناعة الألعاب المحلية والإقليمية حسب تصريحاته والمساعدة في نمو صناعة الألعاب بشكل أسرع داخل حدود الدولة الاسيوية.

وفقًا للبيان، قامت ماليزيا بتطوير صناعة المحتوى الإبداعي الرقمي ، حيث قامت بإنشاء 149 مشروعًا وتوليد 7.6 مليار رينجيت ماليزي (1.84 مليار دولار) كعائدات مالية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق