أخبار

لعبة Ghost of Tsushima هي أضخم مشروع لمطورها حتى الآن

بعد طول انتظار من قبل لاعبي بلايستيشن 4 حصل هؤلاء على نافذة إصدار للعبة Ghost of Tsushima والذي سيكون في صيف 2020، وبعد هذا الإعلان بدأ فريق Sucker Punch بالتحدث عن لعبته بشكل أكبر لزيادة حماس اللاعبين إليها.

حيث ذكر Andrew Goldfarb مدير التواصل بالفريق عبر مدونة PlayStation أن هذه اللعبة تعد المشروع الأضخم على الإطلاق للفريق فقال:

إن لعبة Ghost of Tsushima ضخمة للغاية، هي أضخم مشروع قمنا بتقديمه بالاستوديو حتى الآن ينواحي عديدة، العرض الأخير يظهر تلميحات من العالم النابض بالحياة الذي ستقدمه اللعبة ومدى تنوعه لكننا مع هذه اللقطات بالكاد قدمنا لكم الأشياء السطحية لما تحمله اللعبة.

ووعد الفريق بان تكشف سوني عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة بالأشهر المقبلة، وهذه المعلومات ستتضمن تفاصيل عن بطل اللعبة والتهديدات التي سيواجهها ومن هم حلفائه ومن هم أعدائه وما هي التضحيات التي سيتعين عليه الإقدام عليها في سبيل أن يكون المدافع عن شعبه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق