أخبار

تعرَّف على الألعاب الأكثر مبيعًا عبر متجر بلايستيشن في 2019

قبل يومين فقط، كشفت شركة Sony السِتار عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا عبر متجر بلايستيشن بإصداريه الأوروبي والأمريكي في شهر ديسمبر من العام الفائت. والآن، ها هي ذي تُشاركنا بقائمة الأكثر مبيعًا، لكن هذه المرة، في 2019 ككل.

بدءًا بالمتجر الأوروبي -بحكم أن الشرق الأوسط يتبعه- نرى أن المركزين الأوليْن ظلَّا محجوزين للعبتي GTA V و FIFA 20 على التوالي، فيما لحقت بهما Minecraft: PlayStation 4 Edition و Call of Duty: Modern Warfare في المركز الثالث والرابع، وأخيرًا لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege في المركز الخامس.

وبالطيران إلى المتجر الأمريكي، نشهد استمرار احتلال لعبة التصويب الشهيرة Call of Duty: Modern Warfare لقمة مبيعات ألعاب متجر بلايستيشن رقميًّا في العام الماضي، ومن ورائها Minecraft: PlayStation 4 Edition التي أتت ثانيًا، ومن ثمَّ NBA 2K19 و Grand Theft Auto V و NBA 2K20 تواليًّا.

ولعل الجانب الأكثر إثارةً كان تفوُّق لعبة Apex Legends على Fortnite في مبيعات الألعاب المجانية– وهو ما يُعتبر مفاجئًا بعض الشيء.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا عبر متجر بلايستيشن الأوروبي في 2019:

1 Grand Theft Auto V
2 FIFA 20
3 Minecraft: PlayStation 4 Edition
4 Call of Duty: Modern Warfare
5 Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
6 Red Dead Redemption 2
7 The Forest
8 Rocket League
9 UFC 3
10 Crash Team Racing

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا عبر متجر بلايستيشن الأمريكي في 2019:

1 Call of Duty: Modern Warfare
2 Minecraft: PlayStation 4 Edition
3 NBA 2K19
4 Grand Theft Auto V
5 NBA 2K20
6 Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
7 Madden NFL 20
8 Star Wars Battlefront II
9 Tom Clancy’s The Division 2
10 Days Gone
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق